الاثنين، 16 يوليو 2012

حصريا اقدم لكم اللعبة البوليسية الأضخم L.A.Noire بحجم 22.5 غيغا و على اكثر من سيرفر L.A.Noire

LA Noire 










L.A.Noire

غلاف اللعبة






تقرير عن اللعبة

- اسم اللعبة L.A. Noire أى لوس أنجلوس السوداء و هى مستوحاه من الإسم الذى أطلق على السينما البوليسية منذ الأربعينات , و الذى أخذ بدوره من اسم سلسلة الروايات البوليسية الفرنسية السوداء , و التى سميت بهذا الإسم لكونها كانت تصدر بغلاف أسود , و قد أعلن عن اللعبة فى عام 2006 ضمن مجموعات الألعاب الجديدة التى ستصدر عن شركةRockstar , و لكن اللعبة لم تصدر حتى يومنا هذا , ثم تقرر صدور اللعبة على الـ PS3Xbox 360 فى يوم 20 من شهر مايو عام2011 و ليست هناك أخبار عن صدور اللعبة للـ PC
- تعود بنا اللعبة لجو الجريمة فى الأربعينات من القرن العشرين بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية , و تقوم اللعبة على التحقيقات و البحث الدءوب لرجل البوليس Cole Phillips , الذى يحل العديد من الجرائم الحادثة بالمدينة , لتتم ترقيته إلى وظائف أفضل مع حلنا لكل لغز فى اللعبة و صعودنا فى مستوى اللعبة . وسيلة المحقق Phillips فى الوصول للحقيقة هى جمع المعلومات و الربط بين خيوط القضية و التفكير السليم قبل استخدام العنف .
- تبدأ اللعبة من قسم البوليس و عرض القضايا الجديدة و ملابستها , ثم حصر عدد الأفراد الذين لهم علاقها بالقضية بشكل مباشر أو غير مباشر . بعد ذلك تبدأ عملية التحقيقات بأشكالها المختلفة من سؤال الأشخاص ذوى العلاقة بالقضية محل البحث , فى تلك الحالة تتيح اللعبة خيارات عدة فى كل حالة من أجل الوصول باستخلاص لكل مرحلة من مراحل التحقيق ستحدد لنا الخطوة التالية فى اللعبة , تلك الخيارات تنقسم بين ثلاثة أنواع 1 - إنى أعتقد ..... , 2 - إنى أشك فى ..... , 3 - إنى أظن ..... , لكل خيار من هؤلاء خيارات فرعية تحدد لنا الخطوة التالية فى التحقيق .
- سعى مصممو اللعبة لإعطاء أكبر قدر من الواقعية للتصميمات و الجرافيك و رسم الشخصيات , يتحقق هذا الهدف أو تلك الإستراتيجية أولًا عبر تصميمات مدينة لو أنجلوس فى الأربعينيات , و التى عكست ازدهار الإقتصاد فى فترة ما بعد الحرب مع العصر الذهبى لهوليوود مدينة السينما الشهيرة و التى تقع فى لوس الأنجلوس , و هناك واقعية كبيرة فى تصميم شوارع المدينة و طرقها , و نوع السيارات التى تسير فيها و المبانى , حتى الترام الشهير الذى تشتهر به لوس أنجلوس صمم بعناية .
- تهتم اللعبة بالمحتوى التاريخى لتلك الفترة , عبر أرشيف البولس و الجرائد المختلفة و أيضًا عبر بعض الأفلام السينمائية . تم نقل جو الجريمة العام لتلك الفترة , من تجارة المخدرات , العصابات المنظمة , فساد بعض رجال الشرطة , حتى أنه تم اللجوء لبعض القصص الحقيقية فى تاريخ الجريمة الأمريكى , لعل أشهرها العثور على جثة ملقاة عام 1949 لفتاة شابة لم ينجح البوليس فى حل لغز مقتلها أبدًا , فى قضية عرفت فى ذلك الوقت باسم " الزنبقة السوداء " .
- الإبداع الثالث الذى تقدمه اللعبة يتمثل نمط اللعبة الذى يعتمد على التحقيقات الدورية التى يقوم بها بطل اللعبة و تتمثل فى سؤال الأفراد ذوى العلاقة بالقضية محل البحث و تحليل الإستجوابات المختلفة و ربطها مع المعلومات المتاحة للتوصل إلى تحقيق تقدم فى القضية . هذا كله يتطلب فى مجهود فى الكتابة و أعداد السيناريوهات المختلفة ; حتى يكون فى كل مسار فى التحقيقات و الردود لمسار القضية له البديل المناسب لها , كما أنى أعتقد أن اللعبة من وجهة نظرى تحتاج لإتقان ممتاز للغة الإنجليزية .




معلومات عن اللعبة



Publisher : Rock Star Games
Developer : Team Bondi
Director : 
Brendan McNamaraWriter : Brendan McNamara
Genre : Mystery
Platform(s) : PS3Xbox 360

Release Date : May 172011 (NA)May 202011 (EU)Mode : Open World
ESRB : Rating Pending



صور من اللعبة


















فيديو يوتيوب للعبة











التحميل

حجم اللعبة 22.5 غيغا مقسمة الى 58 جزء كل منها 400 ميغا و الأخير 154 و نظرا لكثرة الروابط سيتم ارفاقها بالمرفقات
يتم الآن رفع اللعبة يغلق الموضوع حتى انتهاء الرفع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق